Blogger Widgets
Home » » بولت: اريد خوض تجربة مع مانشستر يونايتد … وفيرديناند يرد: اترك الأمر لي!

بولت: اريد خوض تجربة مع مانشستر يونايتد … وفيرديناند يرد: اترك الأمر لي!




قال العداء الجامايكي يوسين بولت أنه يرغب في الخضوع لفترة اختبار في لعبة كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانكليزي.
وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن العداء الجامايكي جاد في هذا الأمر حيث نقلت على لسانه قوله “يظن الناس أنني أمزح في هذا الأمر، لكن لو اتصل بي اليكس فيرغسون (مدرب مانشستر) وقال لي: حسنا تعال واخضع للاختبار، فمن المستحيل حينها أن أرفض مثل هذا العرض”.
وأضاف أسرع رجل في العالم “لم أكن لأقبل أن أخوض هذا التحدي لولا ثقتي الكبيرة في قدراتي، أنا لاعب جيد ويمكنني صناعة الفارق”.
وتابع بولت: ” أرغب بالتأكيد في اكتشاف ما الذي يمكنني فعله، أنا باق في لندن لبضعة الأيام، إذا رغب فيرغسون في الاتصال بي فسيعرف كيف يجدني”.
وأقام بولت علاقة جيدة بفيرغسون منذ عام 2009 عندما جاء إلى مدينة مانشستر ليعدو مسافة 150 مترا في شوارع المدينة.
وقال مدافع الشياطين الحمر ريو فيرديناند تعليقأ على كلام بولت عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “لو كنت تريد خوض تجربة مع مانشستر يونايتد أخبرني وسأتكلم بنفسي مع المدرب! حسناً فعلت في سباق الـ100 متر”.
وكان بولت قد أذهل العالم بعد انهى سباق الـ100 متر بزمن قياسي وهو 9.63 ثانية يوم الأحد الماضي.
Share this article :

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة البوس تي ان © 2012
قالب معدل من طرف حمدي البوس