Blogger Widgets
Home » » 5 دقائق مع امرأة مثيرة تصيب الرجل بالإجهاد

5 دقائق مع امرأة مثيرة تصيب الرجل بالإجهاد

ليس فقط العلاقة الحميمة مع المرأة التي تصيب الرجل بالإجهاد؛ لكن أيضاً مجرد الخلوة؛ وهذا ما خلصت إليه دراسة قام بها احثون من جامعة Valencia الإسبانية، حيث أكدوا أن مجرد خلوة الرجل بامرأة لـ 5 دقائق فقط كفيلة بأن تصيبه بالإجهاد، خاصة إذا ما كانت هذه المرأة مثيرة، وذلك بسبب إفراز هرمون الـ"كورتيزول" المسئول عن الإجهاد في الجسم.



وحتى إذا ما حاول أي رجل، جمعه موقف مع سيدة يرى أنها جميلة، أن يحيد ببصره عنها، إلا أن ذلك لا يحول دون إفراز الجسم لهرمون الـ "كورتيزول".



العلماء عزوا ذلك إلى أن الرجل يعجز عن الكف بالتفكير بالمرأة التي أمامه حتى وان كان يغض نظره، لأنه بشكل أم بآخر يفكر بكيفية التعرف عليها وإقامة علاقة معها.



وعلى الرغم من أن العلماء يؤكدون على أهمية إفراز الـ "كورتيزول" بالنسبة للإنسان، إلا أنهم يلفتون الانتباه إلى أن ذلك يجب أن يكون بمستوى منخفض، لأن ارتفاع مستوى هذا الهرمون يؤدي إلى أمراض خطيرة في القلب وضغط الدم ومرض السكري، بالإضافة إلى أمراض قد تؤدي الإصابة بها إلى العجز الجنسي.



الدراسة تؤكد أن ارتفاع معدل الـ "كورتيزول" يحدث أثناء خلوة الرجل بامرأة غريبة عنه، ويزيد معدل إفراز هذا الهرمون كلما كانت المرأة أكثر إثارة.

Share this article :

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة البوس تي ان © 2012
قالب معدل من طرف حمدي البوس